حالة الطقس في المملكة للأيام الأربعة المقبلة

{title}
أخبار الأردن -

أصدرت إدارة الأرصاد الجوية الأردنية تقريراً يوضح توقعات حالة الطقس في المملكة للأيام الأربعة المقبلة ابتداءً من الجمعة 6 سبتمبر 2024. تشير التوقعات إلى استقرار نسبي في الأجواء مع درجات حرارة معتدلة في معظم مناطق المملكة وحارة في مناطق الأغوار، البحر الميت، والعقبة.

الجمعة: طقس معتدل وتحذير من الضباب

تشير التوقعات إلى طقس معتدل نهاراً في معظم المناطق، مع أجواء حارة في الأغوار، البحر الميت، والعقبة. ويتوقع ظهور غيوم منخفضة في شمال ووسط المملكة، مع رياح شمالية غربية معتدلة تنشط أحياناً. ليلاً، يميل الطقس للبرودة على المرتفعات الجبلية ومعتدل في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع تحذير من تشكل الضباب صباحاً فوق الجبال الشمالية.

السبت: استمرار الأجواء المعتدلة  

تستمر الأجواء المعتدلة نهاراً في معظم المناطق، مع بقاء الحرارة مرتفعة في الأغوار، البحر الميت، والعقبة، وتواصل ظهور الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة. ليلاً، يكون الطقس لطيفاً في أغلب المناطق وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

الأحد: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

يتوقع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء معتدلة في معظم المناطق وحارة في الأغوار، البحر الميت، والعقبة. كما يتوقع ظهور غيوم منخفضة شمال المملكة. ليلاً، يستمر الطقس اللطيف في أغلب المناطق وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

الاثنين: مزيد من الارتفاع الطفيف في الحرارة

تشهد درجات الحرارة ارتفاعاً طفيفاً إضافياً، مع بقاء الأجواء معتدلة نهاراً في أغلب المناطق وحارة في الأغوار، البحر الميت، والعقبة. ليلاً، تبقى الأجواء لطيفة في معظم المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير